الذهاب مع تدفق مع 60 الخيارات الثنائية الثانية استراتيجية


الذهاب مع تدفق مع 60 الخيارات الثنائية الثانية استراتيجية إذا كنت لا تعرف ما يقرب من 60 الخيارات الثنائية الثانية ثم كنت في عداد المفقودين على المال صنع الفرص! يمكنك أن تصل إلى 81٪ عوائد كل 60 ثانية! يمكن أن الأرباح تتراكم حرفيا في غضون دقائق! هنا هو استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية تسمى "الذهاب مع تدفق" من كل الاستراتيجيات، وهذا هو أبسط واحد لأنك لا تحليل أي شيء في الواقع كنت ببساطة "الذهاب مع تدفق". هذه الاستراتيجية يعمل فقط 08:00 حتي 12:00 بتوقيت الساحل الشرقي لل. والسبب هو لأنه يعتمد على السيولة وتقلب السوق التداخل بين أسواق لندن والولايات المتحدة. دون سيولة أو التقلب، فإن هذه الاستراتيجية لا تعمل على نحو فعال. أولا تفتح المخططات البيانية للتجارة لايف. اضغط هنا. بعد أن كنت قد حملت منصة الرسوم البيانية، والتحول إلى الإطار الزمني 1 دقيقة، واختيار الأصول المفضلة لديك (أنا أحب EUR / USD وGBP / USD). يمكنك أيضا استخدام الوسطاء يعيش المخططات التجارية أو www. FreeStockCharts. com إذا رأيت بضع شرائح من الحانات نفس اللون متتالية ثم انه يوم جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية. إذا بدلا من ذلك، ترى القضبان تتغير باستمرار الألوان ثم اليوم ليس يوما جيدا لهذه الاستراتيجية. الاستراتيجية الثنائية 60 ثانية: في الأساس، ما كنت تبحث عن 3-4 على التوالي الحانات نفس اللون في صف واحد. مرة واحدة وقد شكلت هذه "التدفق"، فقط اتبع في نفس الاتجاه. التجارة فقط مرة واحدة في شريط والاستمرار في نفس الاتجاه حتى تخسر 2 الصفقات على التوالي. بعد تفقد، ووقف تداول وانتظر حتى ترى 3-4 على التوالي الحانات نفس اللون أخرى تشكل مرة أخرى. وبمجرد حدوث ذلك، يمكنك بدء التداول مرة أخرى. نصيحة: إن أفضل طريقة للدخول في التجارة ضمن آخر 10 ثانية من شريط، أي بين XX: XX: 50 و XX: XX: 00 من كل دقيقة. أفضل شيء عن 60 الخيارات الثنائية الثانية هي التي تحتاج فقط 200 $ لفتح حساب وسيط ويمكنك يتاجرون في السلع والعملات الأجنبية وأمبير؛ الأسهم ويمكنك استثمار ما لا يزيد عن 5 $ دولار في التجارة. وقدمت الاستراتيجية 60SecondRush. إذا كنت تريد المزيد من التدريب على الخيارات الثنائية انقر هنا.

Comments