كيفية التجارة - أنماط الفراشة - مع الخيارات الثنائية


كيفية التجارة "أنماط الفراشة" مع الخيارات الثنائية Botz هنا لمساعدتك افرد جناحيك! لا أنا لا أفعل تجاري موقع ريد بل. انا اتحدث أنماط الفراشة اليوم واذا كنت شاهدت من أي وقت مضى لي التجارة يعيشون في غرف الدردشة، وكنت كثيرا ما نلاحظ لي رسم وقوله أسماء مضحكة مثل "الفراشات / الخفافيش / يخربش / الأفاعي / Gartleys / أسماك القرش" كل منها الى حد كبير نفس شيء، ولكل منها 5 نقاط. أنا نفسي تجد أنها ليست مفيدة فقط في تجارة العملات الفورية ولكن أيضا مع الخيارات الثنائية. هذه الأنماط شائعة جدا وأنت من المحتمل لاحظت عليها من وقت لآخر. بعد ربما لم تكن قد تدرب نفسك على الاستفادة منها. وسوف تظهر لك في شريط الفيديو أدناه كيف أتسلق وقياس هذه الحيوانات التداول قليلا، حتى تتمكن من ترويض الوحوش والسماح لهم تبقى لكم في المنطقة الخضراء. تبقي الآن في العقل وغالبا ما تكون على شكل هذه الأنماط بشكل مختلف، وربما تشكل في كميات مختلفة من الزمن. قد نراهم تشكل في بضع دقائق إلى بضع ساعات إلى بضعة أيام. هذا هو السبب في "التشابه الذاتي" و "Geometricity" من حيث هي أريدك أن تعرف على نفسك مع. في كل مكان حولنا لدينا الكبرى والصغرى في كل شيء من الموسيقى إلى النجوم، إلى أصابع القدم على قدميك. على الأقل آمل أن يكون لديك أصابع القدم. جميع الذاتي مماثل في الحجم من صغيرة إلى كبيرة. مرة أخرى في هذا المخطط وسوف نشير بصريا نقطة 5 هي 172.8٪ حيث الدقة قمة التي سوف تجد إحصائيا في معظم الأحيان بين هنا و 200٪ من النقاط 1 و 4. ولاحظ أيضا اثنين من أشرطة الصوت القصوى عند نقطة 5 جنبا إلى جنب مع المدقع في مؤشر الخرائط القيمة التي من شأنها أن ننظر نفسه إذا كنت تستخدم RSI CCI إلخ إلخ. خدعة واحدة أن نلاحظ أن الفضاء بين القضبان في نقطة 1-4 مقسوما على 2 حوالي 8 القضبان. كما ثم يغادر مربع أحمر أصغر 3-4 بعد ذلك يطبع 8 أشرطة أخرى لل @نقطة عالية 5، ويعطيها النفس geoaetricity مماثلة في مجال الطاقة من مربع السعر / الوقت. إذا كنت لا أفهم هذا، ما يرام وسوف دماغها الخاصة بك في الوقت المناسب. مجرد مشاهدة والاعتماد في كل مرة لاحظت وجود تشكيل W أو M على الرسم البياني. أيضا سوف أترككم مع هذه الصورة أدناه لمساعدتك على التركيز على هذا النمط تذكر مرة أخرى أنها ليست سوى نماذج التي تشكل الاحتمالات على أساس ملتقيات المتغيرات لاستخدامها ميزة في التداول الخاص بك. ليس بوصفه اليقين أولئك الذين يستخدمون أنظمة / أنماط / مؤشرات على أنها غير احتمالي بحكم الواقع ونتائج الخطية غالبا ما تهب حساباتهم يحاول أن يكون بحكم الواقع. فقط لتعلم حقا انهم بدلا بحكم الواقع المتخلفين. الأسواق غير الخطية كنت تبحث عن حافة والتجارة في صالحك. يسعى دائما إلى محاذاة نفسك مع الحركة السائدة في المحيط. أرجو أن تتمتع هذه ويمكنك أن تتعلم كيف تستخدم هذه الحيوانات الصغيرة في الوقت المناسب لالخط الخاص بك!

Comments